القائمة الرئيسية

الصفحات

جرأة بسنت صيام وجوهرة بالياباني .. أبرز مشاهد اليوم الثالث لمهرجان القاهرة السينمائي

 

شهد اليوم الثالث لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44، برئاسة الفنان الكبير حسين فهمي، حضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم ليلى علوي، كما شهد اليوم العديد من اللقطات، أبرزها حضور هبة السيسي بعد إطلالتها الجريئة في حفل افتتاح المهرجان، حيث حرصت على الحضور بإطلالة محتشمة مرتدية بدلة كلاسيك مزينة بالريش.

كما حرصت على الحضور الراقصة جوهرة، حيث ارتدت هى الأخرى ملابس محتشمة متميزة بالطابع الياباني، إذ ارتدت بنطالا فضفاضا، ومن الناحية الجمالية وضعت مكياجا بسيطا يبرز ملامح وجهها، كما رفعت جزءا من شعرها لأعلى وتركت الباقي منسدلا على كتيفيها.

وظهرت الفنانة الشابة بسنت صيام، على ريد كاربت فيلم «جلال الدين»، بإطلالة جريئة، حيث ظهرت بـ فستان أسود قصير، بفتحة صدر، متميز بأكمام طويلة، وعليه تطريز بنفس اللون، ومزود بكرانيش من أسفل.

وحرصا الفنانتان إلهام شاهين، وليلى علوي على حضور اليوم الثالث لفعاليات مهرجان القاهرة، وخاصة الفيلم المغربي «جلال الدين»، الذي يعرض ضمن مسابقة آفاق للسينما العربية، وتدور أحداثه حول جلال الدين الذي يرفض تقبل وفاة زوجته، ثم يقرر عزل نفسه حتى يعثر على النور بداخله، وبعد عشرين سنة يصبح جلال الدين معلمًا صوفيا يعيش مع أتباعه.

وفي أول ظهور لها، حضرت الفنانة رانيا يوسف، فعاليات اليوم الثاني من مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك بعد انتشار شائعات عن امتناعها عن حضور المهرجان بسبب «الدريس كود»، حيث لم تحضر حفل افتتاح المهرجان، في أول سنة يطبق فيها الفنان حسين فهمي فكرة الـدريس كود.

وانطلق يوم الأحد الموافق 13 نوفمبر، فعاليات الدورة 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم الثلاثاء الموافق 22 من نفس الشهر.

تعليقات

التنقل السريع