القائمة الرئيسية

الصفحات


كتب: احمد العسيرى

لقى محامى  بمركز جرجا مصرعه ، اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي في ترعة على الطريق الزراعي الغربي بناحية الرشايدة بجوار كوبرى عزقل دائرة مركز شرطة العسيرات بمحافظة سوهاج و تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى العسيرات المركزي تحت تصرف النيابة العامة.


كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز العسيرات بوقوع حادث سيارة على الطريق الزراعي الغربي ووجود  بجوار كوبرى عزقل عند منطقة الرشايدة  وجود متوفى تم رفع اثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي قادها الرائد هيثم الحجيري رئيس وحدة مباحث المركز بانقلاب سيارة بترعة بالطريق الزراعي الغربي بناحية الرشايدة دائرة المركز.


وانتقل اللواء مساعد المدير لقطاع الجنوب ومأمور وضباط المركز وقوات الإنقاذ النهري و بالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو مصطفى أبو حجى المحامي بجرجا 41 سنة موظف ويقيم بناحية الحوزة دائرة قسم جرجا اختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لانقلابها بالترعة المجاورة للطريق.


ونتج عن ذلك وفاة قائد السيارة وتم انتشال الجثة ونقلها لمشرحة المستشفى المركزي وبسؤال شقيق المتوفي المدعو علاء الدين أحمد  42 سنة موظف ويقيم بذات الناحية قرر بمضمون ما تقدم تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن الجثة.
author-img
مهندس وكاتب ومؤرخ عضو لجنة الاعلام باللجنة الفرعية لنقابة الاشراف بسوهاج 01021269038

تعليقات

التنقل السريع