القائمة الرئيسية

الصفحات

القاء القبض على طرفى مشاجرة النواريز وبيت دنق

 



 كتب: خالد رياض

بدأت المشاجرة  بمشادة كلامية ثم تطورت لاستخدام  أسلحة بيضاء " سكين"   من أدوات الجزارة حيث قام المدعو عابدين كما روى شهود من  عائلة النواريز بطعن شخص من عائلة دنق ويدعى/ ابن عراقى مما ادى لاصابته  بجروح .

 فلما شاهد اخوه ما حدث و  سقوطه ونزول الدماء التي غطت اغلب اجزاء الجسم  دخل منزله مسرعا واحضر سلاح آلى كان بحوزته وقام بإطلاق  الرصاص فأصيب  المدعو/ عابدين عبداللاه المغربى ناروز وشهرته بوجى ، فحاول بعض الأشخاص نقله إلى إحدى المستشفيات لإنقاذه لكنه لفظ انفاسه الأخيرة ومات على الفور .

على الفور انتقلت قوات من مركز شرطة العسيرات يقودها الرائد هيثم الحجيرى رئيس وحدة مباحث المركز وفرضت كردون حراسة حول مكان الحادث ومأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنها بين كل من طرف أول محمد م ز ت 22 عاما عامل وزيدان م ز ت 27 عاما عامل ونبيل م ا م 46 عاماعامل.
وطرف ثان : مصطفي ع م ط 28 عاما عامل وحسان ح ع ح 26 عاما عامل والسيد ك ا ع 32 عاما عامل وأحمد ف م ط 37 عاما عامل وتم ضبط طرفـي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول بندقية خرطوش عيار 12 وبحوزة الأول والرابع من الطرف الثاني " 2 " فرد روسي محلي الصنع.
بسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الأخر بالضرب وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم في الهواء، بقصد التهديد، دون حدوث إصابات، وذلك بسبب خلافات الجيرة

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


تعليقات

التنقل السريع