القائمة الرئيسية

الصفحات

وكيل تعليم جرجا يشهد احتفالية مدرسة الراهبات الخاصة باعياد الطفولة

 


متابعة – إيهاب فؤاد

نيابة عن الاستاذ عاصم مرزوق "مدير عام إدارة جرجا التعليمية" شهد صباح اليوم الاستاذ فتحى بكرى "وكيل إدارة جرجا التعليمية" احتفالية مدرسة الراهبات الخاصة باعياد الطفولة حيث شهدت الاحتفالية العديد من الفقرات الاستعراضية المتنوعه وتخللها تكريم الطلاب الفائزين في مسابقات الانشطة المختلفة سواء على مستوى المدرسة او الادارة.


وفى كلمته خلال الاحتفالية نقل الاستاذ فتحى بكرى تحيات الاستاذ عاصم مرزوق مدير الادارة مقدما تهنئته لابنائه الطلاب احتفالا باعياد الطفولة واعرب بكرى عن سعادته بما شاهده خلال الحفل مشيدا بمدرسة الراهبات الخاصة تحت قيادة الاستاذة سامية فاروق واكد بكرى على اننا جميعا نعمل ونجتهد من اجل هدف واحد الا وهو مصلحة الطالب.


من جانبه وخلال كلمة موجزة رحب الاستاذ اشرف الخطيب "مدير تنسيق الخدمات والتعليم الخاص بجرجا" بالسادة الحضور وعلى رأسهم السيد وكيل الادارة وكذلك قدم تحياته وتقديره لاسرة المدرسة مقدما تهنئته للجميع بهذه الاحتفالية.


الجدير بالذكر ان مدرسة الراهبات اعتادت على ان تقيم هذه الاحتفالية كل عام احتفالا باعياد الطفولة هذا وقد حضر الاحتفالية ايضا لفيف من القيادات التعليمية بالادارة.


0


author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع