القائمة الرئيسية

الصفحات

إصابة شخص بطلق ناري خلال مشاجرة في العسيرات

 

شهدت دائرة مركز العسيرات، جنوب محافظة سوهاج، إصابة عامل في العقد الرابع من العمر بطلق ناري، نتيجة قيام آخر بالتعدي عليه بسبب خلافات المصاهرة وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي، وتم ضبط المتهم واسلاح المستخدم في الواقعة تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، يفيد بورود إشارة من مستشفى سوهاج الجامعي، لمركز العسيرات بوصول المدعو (بكير ر ب) 40 عامًا، عامل، ويقيم بدائرة المركز، مصاب بطلق ناري بالذراع الأيمن.

بالانتقال إلى محل البلاغ، وسؤال المصاب اتهم المدعو (علي ح ز ع) 24 عامًا، عامل زراعي، ويقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته، مما نتج عنه إصابته المشار إليها، بسبب خلافات المصاهرة لقيام نجل عم المصاب بطلاق نجله عم المتهم.

وعلى هذا الصدد  وبعد الأجراءات التي اتخذتها جهات التحقيق المختصة،  تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم عبارة عن [ بندقية أليه ]، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعه لذات السبب المذكور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة. 

وكان قد لقى طفل يبلغ من العمر 5 أعوام مصرعه، جرّاء إعطاء صيدلي له حقنة داخل الصيدلية بدائرة مركز جهينة الغربية غرب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة.

author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع