القائمة الرئيسية

الصفحات




لقي شخص وابنته مصرعهم ، قبل قليل، إثر سقوط حائط منزل متهالك عليهما، في قرية «اولادحمزة »، التابعة لمركز العسيرات في محافظة سوهاج ، وتم إخطار الأجهزة المعنية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقى اللواء ، مدير أمن سوهاج ، إخطارا من مأمور مركز شرطة العسيرات ، بعد ظهر اليوم السبت، يفيد بوصول بلاغ إلى غرفة عمليات النجدة بسقوط حائط على عدد من الأشخاصة


وعلى الفور، انتقل فريق من مباحث المركز إلى موقع البلاغ، كما تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وقوات الحماية المدنية، وبالمعاينة والفحص تبين أن المنزل قديم، ملك المواطن مدرس يدعى الأستاذ: العربي بدرنورالدين الرزيقي....وكيل مدرسةبنت الشاطئ الاعدادية(سوزان مبارك سابقآ) من عائلة الرزيقات ووفاته هو وابنته .»بسبب سقوط أحد جدران المنزل من الداخلعليهم .

وأسفر الحادث عن مصرعهم وتم نقل جثمانهم إلى مشرحة مستشفى العسيرات، حيث تم التحفظ عليهم تحت تصرف النيابة وتم نقلهم الى مستشفى العسيرات المركزى .

وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة وتأمين المنازل المجاورة، بمعرفة الجهات المعنية المختصة والإدارة الهندسية بمركز العسيرات ، كما تم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.





تعليقات

التنقل السريع