القائمة الرئيسية

الصفحات

“محو المملكة القديمة” ون بيس 1109 كامل ومُترجم.. تسريبات مانجا One Piece

 

بدأ البحث من خلال الكثير من المواطنني عن ون بيس 1109، حيث انها تعتبر من أهم روايات الانمي الياباني التي يتم العمل على عرضها في الوقت الحالي بشكل مترجم للكثير من المتابعين، والتي نوفرها لكم من خلال الموقع الالكتروني الخاص بنا بسبب أنها تعتبر من أكثر الروايات التي يتم العمل على توفيرها في الوقت الحالي والتي تدور حول معاكر الانمي.


ون بيس 1109

ومن خلال البحث المتكرر من العديد من المواطنين عن ون بيس 1109، فقد تم الإعلان على انه في خلال هذا الفصل سوف نلاحظ ظهور الكثير من الاسرار الكبيرة حول المملكة القديمة، كما نجد المعركة الاساسية بين لوفي وساتورن التي تجعل فيجابونك في خطر كبير، والتي تم توفير بعض التسريبات الخاصة بها، حيث يتم محو المملكة القديمة بشكل كامل، إلى جانب الكشف عن مصير فيجابونك بعد أن قام كيزارو بطعنه، وسوف تستمر المعركة بين لوفي وساتورن وكيزارو والذي سوف يحصل على المساعدة من العمالقة ودوري وبروجي.



تسريبات ون بيس 1109

كما ننشر لكم تسريبات ون بيس 1109، والتي تأتي على النحو التالي:


وجدنا في الفصل الحالي مواجهة فيجابونك بعد أن قام كيزارو بطعنه.

كما ستحدث معركة كبيرة بين لوفي وساتورن وكيزارو، والتي يقوم لوفي فيها بالعمل على استخدام تقنية حديثة Dawn Cymbals.

ومن الجدير بالذكر أنه قد علق مؤلف مانجا ون بيس إييتشيروا أودا على الفصل الحالي رقم 1109: “جزيرة الإيغهيد في حالة من الفوضى الشديدة! من سيكون صاحب الضحكة الأخيرة؟!”.

موعد عرض ون بيس 1109 مترجم

ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يكون موعد عرض ون بيس 1109 مترجم، في يوم الاحد الموافق 3 مارس 2024،  على أن يكون موعد عرض الفصل 1110 من مانجا ون بيس في خلال استراحة الأسبوع أى في يوم الأحد 17 مارس 2024.


ومن الجدير بالذكر انه من المقرر أن يتم العمل على عرض الفصل الجديد بشكل مترجم في خلال الفترة الحالية، التي يتم العمل على توفيرها للعديد من المواطنين في الوقت الحالي عبر موقع جوجل.


author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع