القائمة الرئيسية

الصفحات

نيفيز: سألت رونالدو.. واخترت الهلال

 

كشف البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم عن أنه لم يتردد في الانتقال إلى صفوف الأزرق، واصفًا عرض النادي السعودي بأنه لا يمكن تجاهله أو تجاوزه.

وقال نيفيز في حوار مع صحيفة «O Jogo» البرتغالية اليوم الثلاثاء: «لا يمكن تجاوز بعض العروض التي تأتي أحيانًا، وفضلت عدم انتظار بعض الأندية مجددًا، نظرت إلى مستقبل عائلتي، وكان اختيار الهلال بعد ذلك سهلًا بعد سؤال الناس، فأنا الآن ألعب في أكبر نادٍ بآسيا، وسارت الأمور معي بطريقة مثالية للغاية».

ونشرت الصحيفة البرتغالية حوار نجم وسط الهلال على مدار اليوم الثلاثاء، ونقلت «الرياضية» الجزء الأول منه، وألمح فيه إلى إمكانية استمراره مع الفريق السعودي بعد نهاية عقده.

وتطرق البرتغالي روبن نيفيز في الجزء الثاني من الحوار إلى حيثيات انتقاله إلى الهلال قادمًا من ولفرهامبتون الإنجليزي الصيف الماضي، مؤكدًا أنه اختار القرار الصحيح باللعب لأكبر أندية آسيا - حسب وصفه.

وعن رأي مواطنه كريستيانو رونالدو قائد النصر في خطوة انتقاله إلى صفوف الفريق الهلالي، أجاب نيفيز: «تحدثت مع رونالدو أثناء وجودنا في معسكر المنتخب البرتغالي، وأظهر لي بعض الصور عن السعودية، ولم يكن ممتعضًا لقدومى إلى الهلال، والنادي عمل كل ما يلزم من أجل جلبي، وأنا سعيد بذلك».

وقال النجم البرتغالي: «كنت سعيدًا في ولفرهامبتون، لكن خضت تجارب سابقة في مفاوضات لم تكتمل، وعمليات انتقال إلى أندية كبيرة ظننت أنها حدثت لكن باءت بالانهيار ولسوء الحظ، أو دعني أقول لحسن الحظ، أنها انتهت بسبب قدوم الهلال».

ووصف روبن نيفيز، مواطنه جورجي جيسوس مدرب الهلال بأنه أفضل مدرب عمل معه من الناحية الفنية، وأوضح: «أنه أفضل مدرب من الناحية التكتيكية، ويعمل على تحضير اللاعبين بطريقة مثالية والفريق يصل لأقصى مراحله الفنية معه، إذا نظرت إلى بياناتي البدنية، ستجدني أركض مسافات أكثر من ركضي في إنجلترا، وهذه من متطلبات جيسوس، ووجوده يساعدني على الاستمرار في المنتخب البرتغالي».

وعن سر الانتصارات المتتالية للفريق الهلالي، رد النجم البرتغالي قائلًا: «السر يكمن في العمل الجاد والوضوح في المتطلبات، ونشعر دائمًا أننا نكون في قمتنا عندما تتراجع لياقة الخصم في آخر 15 دقيقة، وهناك أيضًا الجانب التكتيكي، وجيسوس هو أفضل من دربني تكتيكيًا».


author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع