القائمة الرئيسية

الصفحات

إدارة المنشاه التعليمية تهيب بأولياء الأمور ببعض الأمور حرصا على الطلاب





كتب: طارق على 

الإخوة الأعزاء أولياء الأمور ولما أن امتحانات الفصل الدراسي الأول للصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي ستبدأ باذن الله تعالى يوم الاحد الموافق 28/2/2021 للصف الرابع الابتدائي ثم الاثنين الصف الخامس ثم الثلاثاء الصف السادس .... ولمدة يوم واحد فقط لكل صف .

حيث تبدأ جميع الامتحانات الساعة الثامنة صباحا فى الثلاثة أيام الامتحانات .... لذلك نهيب بحضراتكم جميعا الاتى 
1 - العمل على إرسال ابنك (ابنتك) إلى المدرسة في حدود الساعه السابعة صباحا فى أول يوم امتحاني ... حتى يتسنى لإدارة المدرسة تنطيم دخول التلاميذ إلى لجان الامتحان وعدم التزاحم وكثرة الاختلاط ولتوفير الإجراءات الاحترازية.

2 - نهيب بحضراتكم جميعا عدم التواجد داخل المدرسة وذلك منعا من الاختلاط ومنعا لأى تزاحم بالمدرسة وذلك حرصا على سلامة التلاميذ والمعلمين وحضراتكم ....حيث أن ابناؤكم هم أبناؤنا وتحت مسؤوليتنا بمجرد دخولهم إلى المدرسة.

3 - أن يكون لكل تلميذ أدواته الشخصية الخاصة به ...وفقط ...والتشديد على أبنائكم بعد استعمال أية ادوات شخصية تخص الاخرين ...مع ضرورة ارتدائه للكمامة أو القناع الواقى خلال فترة الامتحانات وغسل الايدى قبل خروجهم من المنزل وبعد دخولهم إليه.


4 - سيقوم السيد مدير المدرسة وهيئة التدريس بتنظيم دخول التلاميذ إلى مقار اللجان الامتحانية بحيث لا يتعدى عدد تلاميذ اللجنه أكثر من 14 (أربعة عشر تلميذا) مع اتباع المسافه الآمنة بين كل تلميذ وآخر واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لتأمين سلامة التلاميذ خلال فترة الامتحانات.

5 - يتم قياس درجة حرارة كل تلميذ أثناء دخوله المدرسة واى تلميذ تكون درجة حرارته مرتفعه أو يعانى من نزلة برد (الانفلونزا) فسيقوم السيد مدير المدرسة بإتخاذ التدابير اللازمة نحو سلامته وسلامة الآخرين حتى ينجز امتحاناته بخير وعلى خير.


6 - السادة مديرو المدارس لديهم علم بجميع القرارات المنظمة لسير عملية الامتحانات وتوافرالإجراءات الاحترازية
حفظ الله الجميع ... وأرفع اللهم الوباء والبلاء.

تعليقات

التنقل السريع