القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور..إرادة ربنا فوق تدابير كل البشر ولادة في التو كتوك بجرجا


كتب ممدوح القعيد

بالصدفة ودون أي ترتيبات شاءات إرادة الله أن اتواجد فى موقف نادر هاجمت ال توك توك كثيرا لكن اليوم شاهدة مشهد كانت إرادة ربنا تظهر للبشر بأنه هو من يقول للشيء كن فيكون .

سيدة تصل فى توك توك أمام باب عيادة أحد الأطباء بجوار إحدى المقاهي بمنطقة شيخ العرب ليصل ال توك توك أمام باب المنزل الذى تتواجد فيه العيادة وفى نفس اللحظة مباشرة تخرج المولودة من بطن أمها إلى الحياة داخل ال توك توك .

وسط استغاثة من سيدة داخل ال توك توك مع من وضعت تطالب بإنقاذها وعلى الفور يتدخل صيدلي بجوار هذه العيادة يحضر الصيدلي وينقذ الأمر لقيامه بإجراء عملية قطع الحبل السرى وبعدها يتم نقل الطفلة والام إلى العيادة عقب الولادة .

لحظات شاءات الأقدار بأن اتواجد بالمقهى صدفة لتوثيق هذا المشهد ..وبالتحدث مع احد اقارب الخالة اكد بانه فى صباح هذا اليوم وبعد زيارة الطبيب أكد لهم انها تحتاج إلى نقل دم .

وبالتوجه إلى مستشفى اليوم الواحد بسوهاج تم عمل التحاليل وتأكد بأنها لا تحتاج إلى دم وطالبهم بالعودة إلى منزلها بإحدى القرى المجاورة لمدينة جرجا مباشرة من ناحية شمال المدينة .

وأكد لهم الطبيب بأنها أمامها عدة أيام ولكن عقب الوصول إلى المنزل جاءها الأم الولادة .

فكان القرار باستقلال توك توك من القرية والحضور إلى الطبيب .
ولكن إرادة الله أن تأتى الطفلة إلى الحياة داخل ال توك توك فى شارع الإمام الطبري وامام مقهى شهير هناك

وبدلا من تركب الام إلى العيادة .للولادة صعدت الام ومعها طفلتها التي ولدت فى الشارع وامام العيادة ..لتكون إرادة الله دون تدخل طبيب او اى أحد ولادة طبيعية مشهد كان شارع الإمام الطبري شاهد عليه .




تعليقات

التنقل السريع