القائمة الرئيسية

الصفحات





كتب حسن على 

بعد تم تطوير ونقل موقف سيارات المنشاه العسيرات الى مكان أخرى بنية تحديث وتطويل  ميدان الشهداء الميدان يصبح موقف للحمير وعربات الكرو.

تحول ميدان الشهداء بمدينة المنشأة بمحافظة سوهاج إلى اسطبل للحمير والاحصنة وجراج لعربات الكارو ، رغم أن هذا الميدان يحتوي على أسماء شهداء المحاربين القدماء بمحافظة سوهاج الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل الوطن فهل  نجعل اسماء شهداء بلدنا الذين ضحوا بأرواحهم بإسطبلات الحمير.

قال أحد أهالي مدينة المنشأة إن ميدان الثقافة من الميادين الشهيرة ويحتوي على 70 اسما من أسماء الشهداء المحاربين القدماء، لكنها تحول إلى اسطبل للحمير وجراج لعربات الكارو التي أغلقت مدخل مبنى قصر ثقافة المنشأة   وسط تجاهل رئيس مجلس مدينة المنشاه .

وقال احد  الموظفين  بقصر ثقافة المنشأة، أنه بسبب وجود الحمير والأحصنة وعربات الكارو بميدان الشهداء المجاور لمبنى قصر ثقافة المنشأة منع الموظفين من الجلوس في مكاتبهم بسبب الروائح الكريهة، وسط غياب الأمن.
فاين شرطة المرافق واين رئيس مجلس المدينة هل هذا هو المشروع العظيم الذى قام بعملة مجلس مدينة المنشاة مكان الموقف القديم لسيارات ميكروباص المنشأة - العسيرات وقطع أرزاق أصحاب السيارات هل الهدف من المشروع ربط الحمير والكارو فى الدربذين  ام ماذا سؤال يطرح نفسه .

تعليقات

التنقل السريع