القائمة الرئيسية

الصفحات

بالصور التفاصيل الكاملة لواقعة سرقة خزينة أموال من داخل غرفة نوم سيدة بجزيرة اولادحمزة بالعسيرات



نستكمل معكم حديثنا عن سرقة خزينة بها اموال من جزيرة اولادحمزة بالعسيرات سوهاج تلك الحادثة التى اوجعت قلوب الجميع فكيف لعقل أن يستوعب ذلك ولكن ماذا نقول في زمان انتشر فيه الفسق والفجور والمخدرات بجميع انواعها.

حادث اليوم من قلب جزيرة أولاد حمزه بجانب نجع ال محمدين ونجع العبابسة وفاعلو تلك الواقعة الا وهم "" بهاء أ ح طرف اول و أحمد م ا وشهرته الفشل طرف ثانى " حيث قام الاثنان بالاتفاق سوياً على سرقه خزنه المنزل الخاصة بالطرف الأول كيف حدث ذلك

اليكم التفاصيل بالكامل
قام المدعو بهاء بإيصال والدته إلى بيت والدها بيت جده وبعد قليل من الوقت اتصلت به الأم كي يأخذها للمنزل فيرد عليها بأنه مشغول الان ولا يستطيع أن يقلها .


لأنه في ذلك الوقت كان يجمع حل كي يفتح الخزنة لكن لله أسباب في عدم حصول ذلك وبعد ذلك اخذ الخزنة ثم أخذ توك توك ابن عمه المدعو /أحمد م ح
وذهب للطرف الثاني والشريك الأول في الجريمة معه واخذو الخزنة وذهبوا إلى أحد السمكريين أمام نادي العسيرات الرياضى واخبروه انهم أضاعوا مفتاح الخزنة فحاول أن يتلعثم ب اي شيء حتى لا يشارك في الجريمة.


وبعد ذلك اتصلت الأم بالمدعو / عبد الحميد ع الذي لم يسلم من شبهتهم وتم أخذه بواسطة قسم شرطة العسيرات مع المتهمين متهماً بأنه مشارك فالجريمة فقط لأنه صاحبه وبيمشي معاه .
وعشان كدا بنقول اتقو الشبهات المهم اخذو الاثنين كل واحد في غرفه وحده وتم التعامل مع المتهم علي انه سارق كما ذكر خاله المدعو / أحمد ر د وتبين أنه هو الذي سرق بمساعده احد اللصوص المتعاطين للمواد المخدرة كما تم تهمته في أخذ أموال فتاه هو واحد آخر وذلك ملف آخر سنتكلم عنه فيما بعد وكما ذكر المبلغ المأخوذ من الفتاه عشرون الف.


حيث ذهبت الشرطة إلى منزل أحمد م ا برفقه المتهم بهاء أ وبعد دخولهم المنزل وسؤاله عن مكان الخزنة أخبرهم انها أسفل سريره فتم العثور على الخزنة بكامل محتوياتها 150‪ الف جنيه ملك للأخت وغير ذلك 50 الف ذهب أيضاً لأنهم لم يستطيعوا أن يفتحوها ولذلك تم تبرئه المدعو عبد الحميد ع من كل أعمال أولئك الشياطين حيث أن اصبع الاتهام اولا كانت موجهة إلى عبد الحميد.

كيف يأتي لك قلب تفعل ذلك بامك واختك وأهلك عامه ألم تفكر في منظر اختك أمام أناس زوجها ألم تفكر في نفسك حيث اتضحت انك
سارق متعاطي للمخدرات حسبنا الله ونعم الوكيل وهذا آخر حديثنا.









author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع