القائمة الرئيسية

الصفحات

مدير عام «تعليم المنشاه» يتابع المنظومة التعليمية بمدرسة أبو زغيلة الابتدائية والشهداء تعليم أساسي .


 

كتب : عبدالباسط الشعيبي

تابع الأستاذ، محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين اليوم انتظام وانضباط العملية التعليمية ببعض المدارس رافقه خلال الجولة التفقدية الأستاذ ، محمود علي أبوالعلا مسئول أمن الإدارة.

بدأت الجولة بتفقد مدرسة  أبو زغيلة الإبتدائية حيث تفقد الفصول الدراسية ومكتبة المدرسة والمعامل واطمأن على نسب الحضور بين التلاميذ والعاملين بالمدرسة كما أكد على تطبيق الكتاب الدوري الخاص بتقليل الكثافة بالفصول واستخدام مديري المدارس للصلاحيات الممنوحة لهم في ذلك وفق لظروف كل مدرسة .

ثم واصل " أبو الفضل " متابعة انضباط العملية التعليمية بمدرسة الشهداء للتعليم الأساسي موجها بسرعة تلافي بعض السلبيات التي تم رصدها أثناء المتابعة كما طالب مدير المدرسة بتفعيل دور المشاركة المجتمعية ومجلس الأباء والأمناء .

هذا وقد تحدث " أبو الفضل " عن المبادرات الرئاسية الهادفة التي تبدأ فعالياتها بمدارس إدارة المنشاه التعليمية وذلك فى إطار حرص الدولة على الارتقاء بمستوى خدمات الرعاية الصحية التى تقدمها لتلاميذ مراحل التعليم المختلفة كمبادرة الكشف المبكر عن أمراض السمنة والأنيميا والتقزم لتلاميذ المدارس الإبتدائية ومبادرة نور حياة للكشف المبكر عن مسببات ضعف وفقدان الإبصار متمنيا لابنائنا الصحة والسلامة الدائمة .





author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع