القائمة الرئيسية

الصفحات

مدير عام " تعليم المنشاه " يشيد بالمنظومة التعليمية بمدرسة الحديثة الإبتدائية .


 كتب : عبدالباسط الشعيبي،

أشاد الأستاذ، محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين بالمنظومة التعليمية والتربوية بمدرسة الحديثة الإبتدائية، وذلك خلال متابعاته اليومية لمدارس الإدارة.
حرص " أبو الفضل " علي الحديث مع التلاميذ والمعلمين ، مؤكدا لهم علي مدي حرص الدولة علي تطويرالعمليةالتعليمية، وضرورة الانتظام في الحضور للمدرسة.
وتحدث مدير عام الإدارة، عن ضرورة اعلاء قيمة المدرسة خاصة في ظل حركة الدولة علي الارتقاء بالتعليم وتطويره، وفي ظل انفاق المليارات علي الكتب المدرسية والمعلمين، مشيرًا إلي أن العام الدراسي الحالي يمثل تحدي للدولة خاصة في ظل جائحة كورونا.
أكد " أبو الفضل " أن مدرسة الحديثة الإبتدائية تميزت بالعمل بروح الفريق بتعاون كامل بين هيئة التدريس والإدارة المتميزة والرائدة، حيث ساهمت بتقديم الأنشطة الاصفية التي تخدم العملية التعليمية لجذب التلاميذ وعودتهم للمدارس تنفيذا لسياسة، الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم وتوجيهات الدكتور ، عربي أبو زيد وكيل الوزارة إلى تطبيق الأنشطة اللاصفية لخدمة العملية التعليمية.
وأعرب مدير عام الإدارة عن سعادته بالصورة المشرفة للغاية التي ظهرت بها المدرسة في جو يسوده الهدوء والاستقرار وتوزيع العلم المصري على جميع الفصول والأدوار وذلك لتنمية روح الانتماء والولاء والاعتزاز بالوطن والفخر كل الفخر باصالتنا المصرية مقدما شكره وتقديره لإدارة المدرسة بقيادة الأستاذ، حاتم ضاحي الجبلي وهيئة التدريس بالمدرسة على تلك الجهود المبذولة، مشيدا بالدور الرائد والمتميز لهيئة التدريس في تطبيق الاستراتيجيات التعليمية الحديثة والاهتمام بالمخرج التعليمي وجذب التلميذ مرة أخري للمدرسة.
من جانبه أكد الأستاذ، حاتم ضاحي الجبلي مدير إدارة المدرسة علي أن المُعلمين يبذلون قصاري الجهد في تعليم التلاميذ من كتاب المدرسة، ويقدمون مادة علمية تحقق النجاح والتفوق الدائم للتلاميذ
author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع