القائمة الرئيسية

الصفحات

أبو الفضل " يتابع سير امتحانات النقل مارس ٢٠٢١م للصفين الرابع الابتدائي والأول الإعدادي .

 

كتب : عبد الباسط الشعيبي

تفقد الأستاذ ، محمد أبو الفضل على مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين ، سير الامتحانات في عدد من مدارس الإدارة ، حيث تفقد سير أعمال اللجان والعملية الامتحانية لطلاب النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية،
بمدرسة إسماعيل عز الدين الابتدائية ومدرسة كوم بدار الإعدادية المشتركة ومدرسة عمرو بن العاص الابتدائية بالزوك الشرقية ، والتي تتم وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة بجميع المدارس .
هذا وقد تفقد مدير عام الإدارة لجان الامتحان، وحجرات الكونترول بالمدارس، وخلال المتابعة شدد مدير عام الإدارة على اتباع جميع المدارس الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من تعقيم اللجان، ارتداء الكمامات وتوفير المعقمات للطلاب والعاملين والمعلمين.
من ناحية أخرى، شدد " أبو الفضل " على انتظام توزيع التغذية المدرسية على جميع الطلاب بالمدارس، والتأكد من سلامة تواريخ الصلاحية على كل وجبة ، مع التأكيد على سلامة وصلاحية كافة وسائل الأمن والسلامة المدرسية من طفايات حريق وخراطيم إطفاء والتأكد الدائم من صلاحية خط المياه بالمدارس ومدى قوته .
يذكر أن الصف الرابع الابتدائي يؤدى اليوم امتحانات النقل متعدد المواد وكذا الصف الأول الإعدادي لامتحانات شهر مارس ٢٠٢١م ، وقد اطمأن مدير عام الإدارة على حسن سير الامتحان بجميع اللجان، وعدم وجود أي شكاوى من الامتحان المتعدد بجميع المدارس.

تعليقات

التنقل السريع