القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل جديدة حول ما حدث بين القتلى ونجل وزيرة الهجرة المصرية

كشفت المعلومات الأولية في حادث نجل الوزيرة المصرية نبيلة مكرم أن قوات الشرطة الأمريكية تلقت اتصالًا يؤكد وقوع شجار في شقة بضواحي كاليفورنيا، وحين انتقلت قوات الشرطة إلى الشقة وجدت جثتين للضحايا، فيما كان نجل الوزيرة موجوداً داخل الشقة وبه إصابات طفيفة، وأمرت الشرطة بنقله للمستشفى حتى تعافى من الإصابات وتم اعتقاله لتورطه في حادث القتل.

🔴 واقعة اتهام رامي هاني منير فهيم نجل وزيرة الهجرة الذي يعمل في شركة Pence Wealth Management LPL Network RIA تناقلتها وسائل الإعلام في الولايات المتحدة ووسائل إعلام إنجليزية أيضًا في الرابع والعشرين من إبريل الماضي حيث اتهم رامي فهيم بقتل "غريفين كومو، 23 عامًا" و"جوناثان بهم 23 عامًا"، في وقت مبكر من صباح الثلاثاء.

🔴 مكتب المدعي العام في المقاطعة أصدر بيانًا عن واقعة رامي هاني منير فهيم قال فيه "رامي هاني منير فهيم متهم بطعن زميله في العمل، غريفين كومو البالغ من العمر 23 عامًا، حتى الموت ثم طعن زميله في الغرفة، جوناثان بام، 23 عامًا، حتى الموت في شقتهم في شارع كاتيلا في أنهايم حوالي الساعة 6:30 صباحًا.

🔴 يُذكر أن قالت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، نبيلة مكرم، إنها تتعرض لمحنة شديدة، إثر اتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل. وأضافت عبر منشور على صفحتها بموقع "فيسبوك"، أمس السبت، أنها تمر والأسرة بوقت عصيب، بعد اتهام ابنها بتلك الجريمة في الولايات المتحدة.

🔴 وأشارت إلى أن الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية، ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن، لافتة إلى أن قيامها بواجباتها كوزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض مع كونها أماً مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها.




author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع