القائمة الرئيسية

الصفحات

التفاصيل الكاملة .. لاعتراف المتهم عبداللاه محمد المتهم بقتل عجوز العسيرات ودفنها في منزل مهجور

العسيرات- حسن علام 

كشفت الأجهزة الأمنية بسوهاج، غموض العثور على جثة عجوز مدفونة في منزل مهجور، بنجع عباس دائرة مركز شرطة العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة عامل؛ بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية، جرى ضبط المتهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.


البداية كانت بتلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج إخطارًا من مركز شرطة العسيرات بورود بلاغًا من "عبدالعال على ابراهيم " 50 عامًا عامل ويقيم نجع عباس دائرة المركز بعدم مشاهدته شقيقته "كلثوم " 60 عامًا ربة منزل والمقيمة بمنزل مجاور له منذ حوالي يومين وبالتوجه إلى منزلها للوقوف على الأمر والسؤال عنها لم يجدها، وبالبحث في المنزل المجاور لمنزلها "مهجور" تلاحظ له وجود آثار حفر بأرضيته، وبنبشه عثر على جثة شقيقته.


جرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وقاده المقدم أحمد عزت، مفتش مباحث مركزي المنشاة والعسيرات، وتوصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عبداللاه محمد عبداللاه " 44 عامًا عامل ويقيم يقيم بناحية قرية أولاد جبارة دائرة المركز والسابق اتهامه فى 4 قضايا "ضرب، إيصال أمانة"، بهدف سرقة مشغولاتها الذهبية.


جرى ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة قائلا الاتى :

"تسللت لمنزلها فجرا؛ لسرقة مشغولاتها الذهبية، وفوجئت بي فضربتها على رأسها بأسطوانة البوتاجاز حتى فارقت الحياة".. بهذه الكلمات اعترف عامل متهم بقتل مُسنة، بنجع عباس دائرة مركز شرطة العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، مضيفًا في اعترافاته أمام جهات التحقيق أنه كان يظن أن لديها الكثير من المشغولات الذهبية، وأنه فوجئ بأنها ترتدي فقط خاتم وقرط ذهبي.


وتابع المتهم أنه بعد قتلها وسرقة مشغولاتها الذهبية حملها على كتفه وألقاها من سطح منزلها لمنزل مجاور "مهجور"، وهو مكان العثور على الجثة، مشيرًا إلى أنه بعد ارتكاب جريمته دلف إلى المنزل الملاصق الذي ألقى به جثة المجني عليها ودفنها أسفل الأتربة بإحدى غرف المنزل، لمحاولة إخفاء جريمته.


وأوضح المتهم أنه باع المسروقات لأحد محال المصوغات الذهبية بمدينة جرجا، والتي جرى ضبطها بحوزة مالك المحل المشار إليه، لافتًا إلى أنه مالك المحل لم يكن يعلم أنها من متحصلات واقعة سرقة.

 حُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

شاهد القضية بالصوة والصورة ولا تنسى عمل اشتراك



author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع