القائمة الرئيسية

الصفحات

"حشيش وافيون وشابو بقيمة 9 مليون جنيه "الداخلية تلاحق تجار المخدرات في سوهاج

 

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والعام ومديريات الأمن من رصد نشاط مروجي المواد المخدرة وضبطهم خلال عدة حملات أمنية.

فتم القبض على تشكيل عصابي يضم عاطلين وسيدة تخصص في عملية الإتجار بمخدر الشابو والأفيون ، حيث تم ضبط 2 كيلو جرام من مخدر الشابو وكمية من مخدر الأفيون بدائرة مركز سوهاج وتم ضبط العنصر الرابع من أفراد التشكيل المختص بجلب الشابو من الوجه البحري وضبط بحوزته 2 كيلو و500 جرام من ذات المخدر والذى أصيب أثناء تبادل إطلاق النار مع القوات. 



بالتعاون مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات  تم ضبط عاطل يقيم بناحية نجع جبره دائرة مركز العسيرات، و عاطل يقيم بناحية قرية الرشايدة دائرة مركز شرطة العسيرات، وربة منزل تقيم بناحية قرية عرابة أبو كريشة دائرة مركز المنشاه .

بعد إعداد عدد من الأكمنة أٍفرت إحداها عن ضبط أفراد التشكيل حال استقلالهم سيارة ملاكى حائزين محرزين كمية كبيرة من مخدر الأيس" الشابو" وزنت حوالى 2 كيلو جرام وكمية من مخدر الأفيون ومبلغ مالى وعدد 3 هواتف محمولة ، وميزان حساس وسلاح أبيض وذلك حال تواجده بدائرة مركز سوهاج.

 وتبين أن من يقوم بجلب المواد المخدرة عاطل 40 سنه ومقيم الجيزة حيث تم عمل عدة أكمنه له تمكن إحداها من ضبطه بمركز أخميم

وأثناء الضبط قام المتحرى عنه بمبادرة القوات إطلاق الاعيرة النارية من سلاح نارى كان بحوزته محاولا الهرب مما حدا القوات بمبادلته إطلاق الأعيرة النارية مما نتج عنه إصابته بطلقات متفرقه بالجسم.

و بتفتيشه عثر بحوزته 2 كيلو و500 جرام من مخدر الشابو ومبالغ مالية وسيارة وهواتف وقدرت القيمة التسويقية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالي 9 ملايين جنيه.

 تم تحرير محضرا بالواقعة جار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

تعليقات

التنقل السريع