القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرّف على أهم هوايات الأمير محمد بن سلمان

 

تحدّث الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي، عن هواياته، خلال مقابلة مع محطة «فوكس نيوز» الأميركية بُثّت فجر الخميس، ذاكراً اهتمامه بشكل خاص بألعاب الفيديو وبرياضة المشي لمسافات طويلة والغطس، من بين رياضات عدة أخرى يمارسها، إضافة إلى الوجود في الطبيعة.

قال الأمير محمد بن سلمان، في مقابلته مع كبير المُذيعين السياسيين في «فوكس نيوز»، بريت باير، من مدينة نيوم السعودية، إن من بين هواياته الاستمتاع بألعاب الفيديو في أوقات الاسترخاء، وهي هواية يحبها منذ صغره، وتفصله عن الواقع لبعض الوقت. وأضاف: «ألعب مع أطفالي وأصدقائي، وأنفصل عن مشاغل العالم لبضع ساعات».

ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يتحدث مع مذيع قناة «فوكس نيوز» الأميركية بريت باير في مقابلة بُثت في 21 سبتمبر 2023 بمدينة نيوم في المملكة العربية السعودية (وكالة الأنباء السعودية)

وركّز ولي العهد السعودي على أهمية الرياضات الإلكترونية، مشيراً إلى أنها «واحد من أهم الأمور التي تحدث عالمياً»، وأنها واحدة من أسرع الصناعات نمواً في العالم، تنمو بنسبة 50 في المائة كل عام. والعائد منها يتراوح سنوياً بين 13 و25 في المائة من الاستثمار.

وشدَّد على ضرورة الاهتمام بهذا المجال، قائلاً: «هذا مبهر جداً، ولا يمكننا تفويت ذلك، إنها (الرياضات الإلكترونية) تهزم هوليوود، اليوم. أحد صانعي المحتوى لديه أكثر من 2 مليار مشاهدة، ما يتخطى أكبر فيلم في هوليوود، لذلك فإن شأنها مهم».

وقال الأمير محمد بن سلمان إن هناك رياضات عدة يمارسها، مثل الغولف والتجذيف وركوب الدراجات وكرة السلة، لكن أكثر ما يهتم به هو المشي لمسافات طويلة، والغطس، وكذلك الوجود في الطبيعة.

author-img
صحفى يغطى الاخبار والاعلام

تعليقات

التنقل السريع